Sign In
English
المجلس التمريضي الاردني
Toggle navigation
المجلس التمريضي الأردني
الرئيسية
عن المجلس
نشأة المجلس التمريضي الأردني
الرؤيا والرسالة والقيم
المهام والمسؤوليات والأهداف
أعضاء المجلس
الهيكل التنظيمي
الأمانة العامة
الموظفين
إنجازات المجلس
المديريات
مديرية التطوير والبحث العلمي
مديرية الإختصاص
مديرية الشؤون المالية والأدارية
التشريعات والإصدارات
التشريعات
الإصدارات
مديرية التطوير والبحث العلمي
عن المديرية
التطوير المهني المستمر
التخطيط والدراسات والسياسات
التدريب والتعليم المستمر
قاعدة بيانات التدريب والتعليم المستمر
المتابعة والتقييم
مديرية الإختصاص
عن المديرية
امتحان مزاولة المهنة
السجلات
قواعد البيانات
التصنيف الفني
إمتحانات الاختصاص
اتصل بنا
الهيكل التنظيمي
Page Content
تم وضع الهيكل التنظيمي للمجلس منذ تأسيسه، وقد إستمر العمل بهذا الهيكل حتى العام 2015.
تم شمول موظفي الأمانة العامة في المجلس بنظام الخدمة المدنية بتاريخ 1/7/2012، ثم تم تحديث الهيكل التنظيمي للمجلس التمريضي الاردني بناء على صدور نظام التنظيم الاداري رقم (27) لسنة 2015 بتاريخ 2015/3/15 مع مراعاة نظام الهياكل التنظيمية في المؤسسات الحكومية الصادر عن وزارة تطوير القطاع العام وبالتعاون مع ديوان الخدمة المدنية.
يتكون المجلس التمريضي من ثلاث مديريات رئيسية هي: مديرية الشؤون الادارية والمالية، مديرية التطوير والبحث العلمي، و مديرية الاختصاص حيث يتبع كل مديرية عدد من الاقسام الداخلية.
وقد كان أبرز معالم الهيكل التنظيمي الجديد هو أنه يظهر الجانب التنظيمي والفني لمهنة التمريض والذي أسس المجلس من أجله من خلال استحداث مديريتين لهذا الشأن وهما
مديرية التطوير والبحث العلمي
و
مديرية الإختصاص.
It looks like your browser does not have JavaScript enabled. Please turn on JavaScript and try again.